اخبار السعودية -الرياض : “تغريدة” .. تفضح الدور القطري في تمويل وسائل الإعلام المعادية لدول الخليج

اخبار السعودية -صحيفة المرصد-الرادار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

“تغريدة” .. تفضح الدور القطري في تمويل وسائل الإعلام المعادية لدول الخليج
اخبار السعودية اليوم حجم الخط A A A

المرصد لا يوجد تعليقات 306 14 دقيقة

صحيفة المرصد : أكدت تغريدة كتبها “فراس أبو هلال” رئيس تحرير صحيفة عربي 21 الإتهامات التي تم توجيهها لقطر ، حيث تقوم بدعم الوسائل الإعلامية التي تحرض على الفتنة وزعزعة الإستقرار والأمن في المنطقة.

حيث كشفت تغريدة أبو هلال تلك الحقيقة واضحة ، وكتب على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: يعيبون على عربي 21 أنه يقبل تبرعات من دولة قطر ..وهذا فخر لنا ولا ننكره ..وأضاف: سنكتب كل الحقائق التي تقض مضاجع دول الحصار!.

وتأتي هذه التغريدة بمثابة اعتراف رسمي بانتهاك الدوحة لاتفاق الرياض عام 2013 وآليات تنفيذه حيث كان من ضمن البنود التي وقعت عليها قطر تحذيرها من دعم أي وسيلة إعلامية تسئ لدول مجلس التعاون الخليجي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة المرصد-الرادار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية