اخبار السعودية اليوم : خبراء: انشغال الآباء بالهواتف عن أبنائهم يسبب تأخرهم بالنطق

اخبار السعودية-سعورس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم أكد خبراء أن الآباء الذين يميلون إلى التركيز في هواتفهم الذكية، بَدَلاً من الانخراط مع غيرهم من البالغين أو أطفالهم يؤثرون على قدرات أبنائهم في النطق. وبِحَسَبِ ديتلينده شري درن، رئيسة الرابطة الألمانية لمعالجي مشاكل النطق. فإن المهارات اللغوية تتطور بالملاحظة والمشاركة في الحوار مع الآخرين.
وَقَالَت شري درن: "يمكن أن تساهم الوسائل الرقمية الجديدة في عرقلة هذه العملية بخفض أو وقف التواصل المطلوب"، وتضيف شري – درن: "عندما ينشغل الآباء بهواتفهم الذكية، فإن الحوارات تختفي.. وهذا له أثر سيئ على مفردات الطفل والتطور اللغوي بشكل عام".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية-سعورس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية