اخبار المملكة السعودية اليوم - أمانة الشرقية تطلق برنامجا لقياس رضا المستفيدين

اخبار السعودية -اليوم السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم بحث أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير أمس مشروع تطوير الخدمات البلدية في المنطقة، وقياس مدى رضا المستفيدين منها، وذلك خلال اجتماع عقده بحضور الوكلاء والوكلاء المساعدين ورؤساء البلديات ومدراء الإدارات في الأمانة، بهدف الوصول الى أفضل الطرق والأساليب لتحقيق نتائج عالية لرضا المستفيدين في المنطقة.

وأوضح مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي باسم أمانة المنطقة الشرقية، محمد الصفيان، أن الاجتماع تطرق الى خطة الأمانة في تطوير الخدمات البلدية المقدمة في المنطقة وقياس رضا المستفيدين عنها، والتي تأتي ضمن برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠، والذي أطلقت الأمانة من خلاله العديد من المبادرات الهامة التي تعنى بالمستفيدين.

وقال: إن الأمين أكد أن المشروع فرصة لتوزيع الجهد بطريقة مدروسة لملامسة احتياجات المستفيدين وتغطيتها من خلال العديد من الخدمات التي تعتزم تطويرها بشكل أفضل مستقبلا.

وأضاف: سيتم العمل على تحويل التطلعات ونتائج قياس الرضا الى برامج وخدمات محسنة ومطورة لجميع المستفيدين في قرى وهجر ومدن المنطقة، وهو أحد أهم الأهداف التي تعمل عليها الأمانة حاليا.

وبين أن الأمانة تعمل بالشراكة مع الجهات الأخرى في خدمة المستفيدين، لافتا الى أنه سيتم الاستفادة من نتائج مشروع قياس رضا المستفيدين والذي قامت به إمارة الشرقية خلال الفترة الماضية، وكذلك النتائج والتوصيات الخاصة بالمشروع لإدراجها ضمن مشروعها الجديد لتطوير الخدمات البلدية في المنطقة ومعرفة مستوى رضا المستفيدين عنها.

م. فهد الجبير متحدثا خلال الاجتماع

وكشف عن وجود برنامج جديد يتم العمل عليه حاليا بالتعاون مع إدارة التخطيط الاستراتيجي، حيث سيتم ربط أهداف ومؤشرات الأمانة بوزارة الشؤون البلدية والقروية، وسيتم متابعتها بشكل دقيق من خلال فريق عمل متكامل.

ولفت الى أن البرنامج يشمل العديد من المحاور الرئيسية والتي تتضمن الصحة العامة، الأسواق، النظافة العامة، المشاريع، وغيرها من المحاور التي تهتم بالمستفيد بشكل مباشر.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -اليوم السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية