اخبار السعودية -الرياض : خالد الدبل: كنو وكادش لم يرغبا في تجديد عقودهم

عين اليوم -السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم

عبّر رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل، عن سعادته بضم علي هزازي القادم من صفوف القادسية، مؤكدا سهولة المفاوضات مع وكيل اللاعب.

حيث قال في تصاريخ خاصة لـ"عين اليوم":" علي هزازي لاعب غني عن التعريف، وقسم الاحتراف في نادي الاتفاق بذل جهد كبير لحسم الصفقة".

وعن اللاعب محمد كنو، علّق:" رفضنا عدّة عروض للاعب، وأرسلنا له عرضا لتجديد عقده مع النادي ولم يأت الرد إلا بشكل متأخر، وأوضح أخيرا وكيل أعمال اللاعب بأنه لا يرغب في الاستمرار مع الاتفاق".

وفيما يختص اللاعب حسن كادش، قال الدبل:" عرضنا على كادش خيار تجديد العقد، ولم يقتنع اللاعب بالمبلغ الذي قدّمه النادي، وطلب كادش مبلغ غير منطقي من إدارة النادي مقابل تجديد عقده".


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (عين اليوم -السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية