اخبار السعودية - الرياض : الخدمة المدنية: تأجيل طرح الوظائف الصحية إلى ١٤ ذي القعدة

اخبار السعودية -الوئام 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم أعلنت وزارة الخدمة المدنية تأجيل طرح إعلان الوظائف الصحية ، والتي كان من المقرر طرحها يوم الخميس الموافق 19 شوال الجاري، إلى الرابع من شهر ذي القعدة المقبل.

وأوضح حمد المنيف، المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، أن التأجيل يأتي رغبة من الوزارة  في منح الجهات الحكومية فرصة أكبر لتسجيل احتياجها من الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية.

وأشار “المنيف”، في بيان مقتضب عبر “تويتر”، إلى أن موعد تقديم الرجال على الوظائف الصحية يبدأ صباح يوم الأحد 7 ذي القعدة القادم وينتهى مساء يوم  الاثنين 8 ذي القعدة للرجال، وصباح يوم الثلاثاء 9 ذي القعدة القادم وينتهي مساء يوم الأربعاء 10 ذي القعدة للنساء.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الخدمة المدنية: تأجيل طرح الوظائف الصحية إلى ١٤ ذي القعدة

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -الوئام) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية