اخبار السعودية -الرياض : شرطة جدة تسقط عربيا أحرق سيدات بالأسيد

عين اليوم -السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم علمت "عين اليوم" من مصادر أمنية في شرطة جدة عن إيقاف شخص عربي الجنسية حرق عدد من السيدات في المحافظة مستخدما مادة حارقة "الأسيد" خلال الأيام الماضية، وجاءت عملية ضبطه بعد أن تتبعت الشرطة معلومات بحثية أكدت تورطه، ليتم ضبطه مختبئا داخل منزل شعبي وسط جدة .

وأقر الجاني بتنفيذ جرائمه موضحا أن السبب هو كرهه للسيدات ومعاناته النفسية معهن مما أسهم في قيامه بتلك الفعلة، مبديا ندمه، ومشيرا إلى أن مرضه النفسي هو السبب.

وتكشفت لـ"عين اليوم" معلومات جديدة عن الشاب العربي، حيث ذكرت المصادر أن مواطنا يعمل حارس أمن بأحد المحلات الشهيرة في جدة تعرف على الجاني حيث وجده يركض بمواقف السيارات في حالة ارتباك وبعد سؤاله ادعى أنه يبحث عن إقامته ومحفظته التي فقدها ليغادر الموقع حينها.

فيما قدم المواطن أوصاف المشتبه به لتتطابق مع التي قيدها رجال الأمن في كافة الحالات والتي ارتكبها الجاني، والذي علل فعلته بأنه تقدم كثيرا للزواج بسيدات في وطنه وفي المملكة غير أنهن رفضن الارتباط به، وكان يمني نفسه بالزواج خلال الفترة الماضية دون جدوى لذا تنامى لديه شعور بأن النساء يكرهنه، وقرر الانتقام منهن مستخدما مادة حارقة حصل عليها كان يقوم بتعبئتها في زجاجة على أنها مشروب يقوم بتناوله ويترصد لضحاياه خارج المراكز التجارية وكانت أولى الحالات التي ارتكبها في مركز تجاري بحي الفيصلية والذي شهد ارتكاب حالتين أخرى، مؤكداً أن عدد ضحاياه 6 حالات وليست 4 .

وبتحقيق شرطة جدة في إفادة المتهم تأكد لديها عدم تسجيل حادثتين آثرت ضحاياه عدم التقدم للشرطة ببلاغ رسمي ضده، وكان الجاني عقب تصاعد الشكاوي بارتكابه للحوادث الماضية قد توقف خوفا من القبض عليه غير أن الأجهزة الأمنية نجحت في التثبت من هويته، حيث أنه سوري الجنسية ويبلغ من العمر 29 عاما، كما أنه يعمل في شركة دعاية وإعلان بوظيفة تركيب لوحات إعلانية.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي القرشي إن الجهات الأمنية بشرطة جدة تلقت عددا من البلاغات من مجموعة من النساء مفادها تعرضهن لسكب مادة حارقة أثناء تواجدهن في أحد المجمعات التجارية.

وأضاف أنه بعد تشكيل فريق بحث وتحري من ذوي الكفاءة العالية أسفرت نتائجه عن تمكن شعبة التحريات والبحث الجنائي من ضبط مقيم من عربي في العقد الثالث من العمر متهم بارتكاب تلك الحوادث مستخدما مادة (تستخدم في مجال الدعاية والإعلان) وتم التحفظ عليه بمركز الشرطة المختص تمهيدا لإحالته للنيابة العامة بحكم الاختصاص.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (عين اليوم -السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية