اخبار السعودية اليوم : البليهي: خسرنا ديربي الرياض بأخطاء بسيطة

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : البليهي: خسرنا ديربي الرياض بأخطاء بسيطة مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر البليهي: خسرنا ديربي الرياض بأخطاء بسيطة :

اخبار السعودية اليوم 2021-02-23

البليهي: خسرنا ديربي الرياض بأخطاء بسيطة

مؤكدًا استحواذ الهلال على المباراة
البليهي: خسرنا ديربي الرياض بأخطاء بسيطة البليهي

المواطن - مروة نبيل


اسمع الخبر

العناوين الفرعية

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، علي البليهي، أن الزعيم خسر ديربي الرياض ضد النصر بأخطاء بسيطة، مطالبًا اللاعبين بنسيان المباراة والتركيز في المواجهات المقبلة.

 

البليهي يُعلق على خسارة ديربي الرياض:

وعلق علي البليهي خلال تصريحاته لـ”القنوات الرياضية السعودية”، قائلًا: “الحمد لله على كل حال، مبروك لهم وهارد لك لنا، استحوذنا على مجريات المباراة، وبأخطاء بسيطة خسرنا بهدف”.

وتابع: “خسارنا 3 نقاط لا أكثر، وحاولنا التعديل في الشوط الثاني، لكن التوفيق حال دون ذلك في الفرص التي سنحت لنا، وعلينا نسيان ما حدث والتفكير فيما هو قادم، وتعويض ما حدث الليلة”.

وبشأن جاهزيته بنسبة 100% لديربي الرياض بين النصر والهلال، علق علي البليهي قائلًا: “طبعًا، كنت جاهزًا بصورة كاملة، ولن ألعب إلا وأنا جاهز، والحمد لله أنا في أتم الجاهزية”.

علي البليهي
نجم الهلال
الهلال يخسر ضد النصر:

ولعب الهلال ضد النصر على ملعب “مرسول بارك”، في ختام منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح العالمي في الفوز بهدف دون رد سجله الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وبعد الديربي اليوم، رفع العالمي رصيده إلى 28 نقطة يتقدم إلى المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عند 36 نقطة في المركز الثاني.

النصر ضد الهلال
جانب من الديربي – المصدر @Alhilal_FC

شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : البليهي: خسرنا ديربي الرياض بأخطاء بسيطة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية