اخبار السعودية ترتيب الدوري السعودي.. النصر يهادي الشباب والاتحاد يرفض مطاردة الأهلي

اخبار السعودية اختتمت منافسات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين مساء الثلاثاء، حيث أقيمت 5 مباريات أبرزها النصر ضد الهلال.

وحرم النصر جاره الهلال من الاقتراب من صدارة جارهما الثالث الشباب، بعد تغلبه عليه بهدف دون رد، ليرتقي العالمي للمركز الثامن بوصوله للنقطة 28.

ورغم الخسارة، حافظ الهلال على تواجده في المركز الثاني، لكنه فوت فرصة تقليص الفارق مع الشباب، صاحب الصدارة، بتوقفه عند 36 نقطة.

وبعد الهدية النصراوية، بات الشباب متربعا على عرش الصدارة برصيد 41 نقطة بفارق 5 نقاط أمام الهلال، وذلك بعد فوز الليوث على الأهلي، الإثنين، بثلاثية دون رد، فيما بقي الأخير في المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

وتلقى الاتحاد خسارة مفاجئة في معقله على يد الفيصلي بنتيجة 1-3، ليبقى في المركز الرابع برصيد 32 نقطة ويرفض اقتناص المركز الثالث من جاره الأهلي، فيما قفز الفائز للمرتبة التاسعة بوصوله للنقطة 26.

وبعد فوزه على الفتح بنتيجة 3-2، رفع الاتفاق رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس، فيما استقر الخاسر في المرتبة العاشرة برصيد 25 نقطة.

وتعادل الباطن في ملعبه مع القادسية 2-2، ليستقر في المركز الـ12 برصيد 24 نقطة، فيما رفع الأخير رصيده للنقطة 29 في المركز السادس.

وتعادل العين مع ضمك بهدف لكل منهما، ليبقى في ذيل الترتيب برصيد 15 نقطة، ويسبقه ضمك بفارق نقطتين محتلا المركز الـ15.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية ترتيب الدوري السعودي.. النصر يهادي الشباب والاتحاد يرفض مطاردة الأهلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية