اخبار السعودية -الرياض : شاهد.. تدفق المياه بين الصخور بقرية «السفن» غرب حائل

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : شاهد.. تدفق المياه بين الصخور بقرية «السفن» غرب حائل مصدر الخبر - السعودية- سعورس مع تفاصيل الخبر شاهد.. تدفق المياه بين الصخور بقرية «السفن» غرب حائل :

شاهد.. تدفق المياه بين الصخور بقرية «السفن» غرب حائل

نشر بوساطة فريق في تواصل يوم 23 - 02 - 2021

1620877
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق تدفق المياه بين الصخور، وجريان السيول في قرية السفن غرب مدينة حائل صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بعد هطول أمطار الخير على المنطقة.
وكان المركز الوطني للأرصاد، قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – هطول أمطار رعدية متوسطة في مجملها مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على مناطق جازان، عسير، الباحة تمتد إلى منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة كذلك على مناطق الرياض، القصيم، حائل، المنطقة الشرقية، الحدود الشمالية، الجوف وأجزاء من منطقة تبوك.
في حين تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من وسط وشمال وجنوب المملكة، كما لا يستبعد تكوّن الضباب خلال الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجنوبية الغربية.
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية غربية إلى غربية على الجزئيين الشمالي والأوسط بسرعة 15-40 كم/ساعة، وجنوبية غربية إلى غربية بسرعة 15-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.
فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 15-38 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

http://twasul.info/wp-content/uploads/2021/02/السفن-غرب-حايل-صباح-اليوم-الثلاثاء-1442711-حايل_lلان.mp4

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : شاهد.. تدفق المياه بين الصخور بقرية «السفن» غرب حائل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية- سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية