اخبار السعودية اليوم : " الباطن " يُعرقل زحف " القادسية " نحو المربع الذهبي بالتعادل

اخبار السعودية اليوم : " الباطن " يُعرقل زحف " القادسية " نحو المربع الذهبي بالتعادل
اخبار السعودية اليوم : " الباطن " يُعرقل زحف " القادسية " نحو المربع الذهبي بالتعادل

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : " الباطن " يُعرقل زحف " القادسية " نحو المربع الذهبي بالتعادل مصدر الخبر - اخبار السعودية-سعورس مع تفاصيل الخبر " الباطن " يُعرقل زحف " القادسية " نحو المربع الذهبي بالتعادل :

اخبار السعودية اليوم انتهت مباراة الباطن ونظيره القادسية (الثلاثاء) بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري. وتقدم القادسية بعد مرور 17 دقيقة من المباراة عن طريق لاعبه ستانلي أوهاويتشي قبل أن يتعادل فابيو أبرو في الدقيقة 45+2 للباطن لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني تقدم صالح آل عباس بهدف للباطن في الدقيقة 73 قبل أن يتعادلكاروليس أندريا ماستينور للقادسية في الدقيقة 75.
وبهذه النتيجة رفع القادسية رصيده إلى النقطة 29 في المركز الخامس بفارق 3 نقاط عنالاتحاد، صاحب المركز الرابع المتبقي له مباراة الجولة 20، بينما رفع الباطن رصيده إلىالنقطة 24 بفارق نقطة عن الفتح صاحب المركز العاشر.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : " الباطن " يُعرقل زحف " القادسية " نحو المربع الذهبي بالتعادل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية-سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية