اخبار السعودية اليوم : الكاظمي: «الصواريخ العبثية» تحرج الحكومة

اخبار السعودية اليوم : الكاظمي: «الصواريخ العبثية» تحرج الحكومة
اخبار السعودية اليوم : الكاظمي: «الصواريخ العبثية» تحرج الحكومة

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : الكاظمي: «الصواريخ العبثية» تحرج الحكومة مصدر الخبر - اخبار السعودية-سعورس مع تفاصيل الخبر الكاظمي: «الصواريخ العبثية» تحرج الحكومة :

اخبار السعودية اليوم حذر رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، من أن الصواريخ العبثية محاولة لإعاقة تقدم الحكومة وإحراجها، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية ستصل إلى الجناة وسيتم عرضهم أمام الرأي العام. وقال المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة في بيان اليوم (الثلاثاء): إن أرض العراق لن تكون ساحة لتصفية الحسابات. وأكد أن العمليات الاستباقية ضد الإرهاب مستمرة وفي تصاعد للقضاء على ما تبقى من بؤره.
من جهته، أعرب وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جيمس كليفرلي، عن قلقه من تلك الهجمات، قائلا: «هناك نمط مقلق من الهجمات في العراق»، مضيفا أن «الذين يسعون إلى زعزعة استقرار العراق لن ينتصروا». وقال إن بريطانيا عازمة على دعم الحكومة والشعب العراقيين.
وكانت المنطقة الخضراء، وسط العاصمة بغداد تعرضت مساء أمس (الاثنين)، لهجوم بصواريخ خلف أضرارا مادية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : الكاظمي: «الصواريخ العبثية» تحرج الحكومة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية-سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية