اخبار السعودية بدلاء محرز وفيغولي.. منتخب الجزائر يجهز جيلا جديدا من فرنسا

اخبار السعودية بدأ الاتحاد الجزائري لكرة القدم يتحرك بشكل عملي من أجل تجهيز الجيل الجديد الذي يستطيع حمل راية المنتخب في المستقبل.

وكان الهيكل المشرف على كرة القدم الجزائرية قام في وقت سابق بإنشاء مجموعة عمل بهدف رصد المواهب الشابة الناشطة في فرنسا.

وفي هذا الصدد تم ربط الصلة بعدة مواهب من أصحاب المستويات العالية، القادرة على فرض نفسها مع منتخب الجزائر في المستقبل.

حساب "المواهب الجزائرية" على فيسبوك، المختص في متابعة أخبار اللاعبين الصاعدين من أصحاب الجنسية المزدوجة، كشف على نجاح مجموعة العمل في إقناع 3 لاعبين كانوا ينشطون مع منتخبات فرنسا للشباب، بالانضمام لمنتخبات الجزائر للفئات السنية في الفترة القادمة.

ويتعلق الأمر بكل من أنس فاتحين الظهير الأيسر لـ"أف.سي.باريس ، بجانب إيلان باشا لاعب الوسط المدافع في نفس الفريق أيضا، ومهدي كالم لاعب الوسط المهاجم لفريق ستاد رين.

وشارك فاتحين في معسكر منتخب فرنسا تحت 16 عاما الذي احتضنه مركز "كلار فونتان" في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

أما باشا فشارك هو الآخر في معسكر منتخب فرنسا للناشئين في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي.

من جهته، تواجد كالم العام الماضي في معسكر منتخب فرنسا الخاص بمواليد عام 2004.

واستفاد منتخب الجزائر طوال السنوات الأخيرة من جيل ذهبي من النجوم أصحاب الجنسية المزدوجة الفرنسية والجزائرية، يضم كل من رياض محرز وسفيان فيجولي، بجانب رايس مبولحي وعيسى ماندي، فضلا على نبيل بن طالب وإسحاق بلفوضيل وسفير تايدر وعدلان قديورة..

وسيكون بإمكان بطل أفريقيا الاستفادة، في السنوات القادمة، من عدد كبير من المواهب المنحدرة من أصول جزائرية، والتي تنشط في كامل دوريات "القارة العجوز" وبصفة خاصة في فرنسا. 

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية بدلاء محرز وفيغولي.. منتخب الجزائر يجهز جيلا جديدا من فرنسا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية