اخبار السعودية بوجاتي في مواجهة كوينجسيج.. تحدي العمالقة

اخبار السعودية توصف شركتا بوجاتي الفرنسية و كوينيجسيج السويدية، بأنهما يصنعان أقوى السيارات الخارقة في العالم.

ووضع موقع "هوت كارز" المختص بأخبار السيارات، الشركتين في مقارنة تجمع بين أقوى 5 موديلات من بوجاتي و كوينيجسيج، لمعرفة الأقوى.

وبدأ الموقع بطراز بوجاتي Veyron Grand Sport Vitesse Legend Black Bess، و قال إن كوينيجسيج تمتلك طراز يعتبر المنافس الأقرب له، هو طراز "أجيرا RS"، الذي يتمتع بسرعة قصوى تتخطى طراز بوجاتي.



من بعده، ضمت القائمة، نسخة أخرى من سيارات بوجاتي فيرون، طراز Veyron 16.4 Super Sport، في مواجهة كوينيجسيج One:1، الذي تفوق أيضا في السرعة.



وانتقل الموقع بعد ذلك لطراز حديث من بوجاتي،  Chiron Pur Sport، الذي طرحته الماركة الفرنسية بسرعة قصوى تصل لـ 262.84 ميل في الساعة.

وأقرب منافس له كوينيجسيج CCR، غير أن الغلبة جاءت من نصيب طراز بوجاتي.



من بعده جاء ضمن القائمة طراز بوجاتي Veyron Grand Sport Sang Bleu، وجاء أقرب منافس له من كوينيجسيج طراز "جيميرا"، ويعمل بمحرك تصل سرعته القصوى لـ 249 ميلا في الساعة.



في ختام المواجهة، ضمت القائمة من بوجاتي طراز Bolide الرياضي الخارق، العامل بمحرك تصل سرعته القصوى لـ 310 أميال في الساعة، متراجعا أمام أقرب منافس له من ماركة كوينيجسيج هو طراز Jesko Absolut.


اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية بوجاتي في مواجهة كوينجسيج.. تحدي العمالقة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية