الخليج - خبير سعودي يفجر مفاجأة عن خلافات في الأسرة الحاكمة بالمملكة تنتهي بإطلاق النار على الأمير محمد بن سلمان

الخليج5 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

خبير سعودي يفجر مفاجأة عن خلافات في الأسرة الحاكمة بالمملكة تنتهي بإطلاق النار على الأمير محمد بن سلمان

اخبار الخليج اليوم الخليج فايف..خلافات في الأسرة الحاكمة بالمملكة، أوضح الدكتور حزام الحزام المختص في الشئون الدولية والشأن السياسي معلومات عن خلافات تشهدها العائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، متحديا الاستخبارات السعودية أن تنكر أي معلومات يقولوها.

حيث كشف الخبير السعودي عبر سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن عدم ظهور ولي العهد السعودي الجديد الأمير محمد بن سلمان في المشهد إلى الآن منذ تعيينه وليا للعهد بسبب الأوضاع المشتحنة داخل الأسرة الحاكمة.

وأضاف الحزام قائلا بتفاقم بؤرة الخلاف داخل الأسرة الحاكمة بالمملكة منذ تعيين محمد بن سلمان ولي للعهد، مؤكدا بأن قد قام بعد ذلك أحد أبناء مقرن بن عبدالعزيز بإطلاق النار على محمد بن سلمان وأحد اخواته الذي أصيب بإصابة بالغة، بينما تعرض بن سلمان لطلقه في ساعده الأيسر.

وأفاد الحزام بأن ما تم تداوله من مقاطع وصور لمحمد بن سلمان في هذا الوقت غير صحيحة على الإطلاق وهى من إنتاج الديوان الملكي، لافتاً بأن الأوضاع في القصر الملكي مشتعلة ولا تتوقف اجتماعات الأسرة الحاكمة حتى الآن من أجل إيجاد حل توافقي يعمل على استقرارها.

وقد ختم حديثه قائلاً بإنه يتحدى الملك سلمان شخصياً بأن ينفي هذه المعلومات المذكورة.

وتجدر الإشارة بأن كشفت تقارير إعلامية منذ أيام قليلة بأن الأميرين مقرن ومتعب لم يصوتا لابن سلمان في البيعة التي تولى فيها ولاية العهد خلفاً لولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف.

الحزام: إطلاق نار على محمد بن سلمان في الرياض

 

التعليقات

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الخليج5) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية