اخبار العالم اليوم - صحيفة: السعودية تحجب موقعا إلكترونيا ينتقد "تطبيع العلاقات مع إسرائيل"

وكالات اخبارية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم وبحسب صحيفة "جيروزالم بوست"، فإنه تم حجب موقع "arab48"، المتعاطف في تغطيته مع حزب "البلد" المعادي للصهيونية، والذي ينتقد إسرائيل بشدة، ابتداءا من 6 يوليو/ تموز الجاري، بعد 4 أيام من نشر مقال بعنوان "إسرائيل تراهن على المملكة العربية السعودية لتطبيع العلاقات مع العالم العربي.

وقال رئيس تحرير الموقع المحجوب رامي منصور:  يبدو أنه تم الحظر بسبب المقالات حول العلاقة بين المملكة العربية السعودية وإسرائيل وعن محمد بن سلمان، حسبما نقلت "جيروزاليم بوست".

وأشارت الصحيفة الإسرائيلية إلى أن السفارة السعودية في عمان لم تستجب لاستعلام خطي منها حول أسباب الحجب أو التعليق على انتقادات منصور.

وبحسب الصحيفة، فإن المادة التي يبدو أنها السبب في الحجب هي التي نشرت في 2 يوليو/ تموز، والتي نقلت مقالا في صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية للكاتب سمدار بيري، والذي تحدث عن زيارة غير مسبوقة للواء السعودي السابق أنور عشقي لإسرائيل قبل نحو عام.

كما شملت المواد الأخرى حول علاقة إسرائيل والسعودية، حسب الصحيفة، موضوعا بعنوان "ولي العهد الجديد في المملكة العربية السعودية هو خبر جيد لإسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية".    

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (وكالات اخبارية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية