اخبار اليوم - المشهداني: مؤتمر القيادات السنية العراقية هدية لأهالي المناطق المنكوبة

العربى الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليوم وفي مؤتمر صحافي عقده في مبنى البرلمان، قال المشهداني إنه "سيتم توجيه دعوات (لحضور المؤتمر) إلى جميع النواب السابقين والحاليين، والقوى السياسية، والرئاسات الثلاث (رئيس البلاد محمد فؤاد معصوم، رئيس الوزراء حيدر العبادي، رئيس البرلمان سليم الجبوري) لحضور مؤتمر بغداد الوطني". وبيّن أن "عدد النواب الذين قرروا المشاركة في المؤتمر يبلغ 22 نائباً".

وفي منتصف يونيو/حزيران الماضي، أعلن رئيس البرلمان العراقي، سليم الجبوري، عزم القيادات السنية عقد مؤتمر لها، في 25 يوليو/تموز الجاري، بعنوان "ممثلو السنّة في العراق"، بحضور 74 شخصية.

ووعد الجبوري أن يكون المؤتمر برعاية أربع دول إقليمية هي: قطر والسعودية والإمارات والأردن.

وذكر رئيس البرلمان العراقي أن مؤتمر "ممثلو السنة في العراق"، يمهّد لمؤتمر المانحين في الكويت، والذي سوف تحضره 20 دولة لتخصيص مبالغ إعادة إعمار المدن السُّنية المتضررة من تنظيم "داعش" الإرهابي، والعمليات العسكرية.

(الأناضول)

اقــرأ أيضاً

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (العربى الجديد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية