اخبار العالم اليوم - التعاون الروسي الهندي ضمان أساسي للأمن في الفضاء الأوراسي

وكالات اخبارية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم روسيا

12:35 11.07.2017(محدثة 12:42 11.07.2017) انسخ الرابط

موسكو — سبوتنيك. وقال دوروخين خلال اجتماع للدورة الرابعة للجنة البرلمانية الروسية — الهندية المشتركة، اليوم، "بالنيابة عن جميع أعضاء البرلمان "الدوما"، أود أن أؤكد لكم أن روسيا هي متحدة في مجال مكافحة الإرهاب، الذي لا يمكن تبريره… الشيء الرئيسي أريد أن أقول عنه هو أن جهودنا المشتركة، ووحدتنا في تطوير العلاقات الثنائية — هي ضمان أساسي لتعزيز الأمن الدولي بأسره في جميع أنحاء المنطقة الأوروبية الآسيوية، ونحن متفائلون جدا بشأن المستقبل".

كما أبلغ البرلماني الروسي الجانب الهندي في الاجتماع أنه على بينة من الأحداث المأسوية الأخيرة في ولاية جامو وكشمير.

وقال في هذا الصدد "نيابة عن جميع برلمانيينا، نعرب عن خالص تعازينا لكم ولشعب الهند الصديق جراء العمل الإرهابي الذي حدث يوم أمس".

هذا وقتل ستة من زوار المعبد "أمارنات" الهندي الشهير وأصيب 12 آخرين بجروح في تبادل لإطلاق النار اندلع في كشمير الهندية يوم أمس الاثنين، بعد هجومين شنهما متشددون على الشرطة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (وكالات اخبارية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية