اخبار فلسطين اليوم : جوانغزو يُغلق الباب أمام برشلونة

فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار فلسطين اليوم أغلق نادي جوانغزو إيفرغراند الصيني، الباب أمام برشلونة لضم لاعب وسطه خلال فترة الانتقالات الصيفية على الأقل.

وأبلغ نادي جوانغزو، لاعبه البرازيلي باولينيو، أنه لن يسمح برحيله لبرشلونة، أو أي فريق آخر قبل نهاية الموسم الجاري من الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم.

وينتهي الدوري الصيني في 4 نوفمبر/ تشرين الثاني، لكن الموسم قد يستمر حتى 25 من الشهر نفسه إذا بلغ نهائي دوري أبطال آسيا.

وساعد باولينيو، فريقه على الفوز بدوري أبطال آسيا للمرة الثانية بـ2015، وتوج بلقب الدوري المحلي مرتين، كما حافظ على مكانه بتشكيلة منتخب البرازيل منذ انتقاله إلى إيفرغراند، قادمًا من الدوري الإنجليزي.

وذكرت تقارير أن برشلونة عرض 20 مليون يورو (22.79 مليون دولار) لضم لاعب وسط توتنهام السابق، البالغ عمره 28 عاما.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (فلسطين) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية