الأمير يشيد بحسن التنظيم والإعداد المتميز لمؤتمر المناخ بمراكش

الشاهد 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غادر صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، والوفد الرسمي المرافق لسموه أمس مطار مراكش الدولي بالمغرب، وذلك بعد أن ترأس وفد الكويت في مؤتمر الأمم المتحدة حول تغير المناخ وقمة أفريقيا للعمل واللذين عقدا في مدينة مراكش.وكان في وداع سموه على أرض المطار وزير الدولة في وزارة الداخلية الشرقي الضريس، وعبداللطيف اليحيى وأعضاء السفارة.
وبعث صاحب السمو ببرقية شكر لصاحب الجلالة ملك المغرب محمد السادس، أعرب فيها سموه عن خالص الشكر والتقدير على الحفاوة البالغة وكرم الضيافة اللتين حظي بهما سموه والوفد المرافق خلال ترؤسه وفد الكويت في أعمال مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة حول التغيرات المناخية في دورته 22 والتي استضافته مدينة مراكش.
وأشاد سموه بإدارة صاحب الجلالة لأعمال هذا المؤتمر وما تميزت به من حكمة مما كان له الأثر الكبير فيما حققته من نجاح وما توصلت إليه من قرارات بناءه خدمة للعالم بأسره وبما اتصف به المؤتمر من حسن تنظيم وإعداد متميز، مبتهلا سموه إلى الله أن يديم على جلالته موفور الصحة والعافية وعلى المغرب وشعبها كل التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

الخبر : الأمير يشيد بحسن التنظيم والإعداد المتميز لمؤتمر المناخ بمراكش تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :الشاهد

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

الأمير يشيد بحسن التنظيم والإعداد المتميز لمؤتمر المناخ بمراكش

ملخص الخبر : الأمير يشيد بحسن التنظيم والإعداد المتميز لمؤتمر المناخ بمراكش...
من قسم : اخر الاخبار
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق