اخبار اليوم - تراشق متبادل بين ترامب وابنة كلينتون بسبب إيفانكا

العربى الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليوم  

 

انتقل التراشق عبر مواقع التواصل بين الرئيس الأميركي، دونالد ترامب وآل كلينتون من هيلاري إلى الابنة. إذ نشر ترامب تغريدة يدافع فيها عن جلوس ابنته إيفانكا مكانه خلال قمة العشرين بالقول إن الصحافة كانت ستنظر إلى الأمر بطريقة أخرى، لو كان الأمر يتعلق بهيلاري كلينتون وابنتها، وهو ما دفع بالابنة إلى الرد.

 

 

وغرّد ترامب عبر حسابه الشخصي في "تويتر" قائلاً "لو طُلب من تشيلسي كلينتون أن تشغل مقعد والدتها، كما وهبت والدتها بلدنا، فإن الصحافة الكاذبة ستقول إن على  تشيلسي الترشح لرئاسة أميركا".


ولم يمض الكثير من الوقت قبل أن ترد تشيلسي كلينتون على تغريدة ترامب بتغريدة أخرى قالت فيها "صباح الخير سيدي الرئيس. لم يحدث أبداً لأمي أو أبي أن سألاني ذلك. لكن هل ستهب بلدنا؟ آمل ألا يحدث ذلك".

وكان الأميركيون قد تفاجأوا بأن رئيسهم، دونالد ترامب، أسند إلى ابنته الكبرى إيفانكا أن تحل محله في اجتماع قمة العشرين مع قادة العالم، وتراوحت ردود الأفعال بين الغضب والذهول.

وغرّد حينها الكاتب تشارلز بلو على تويتر قائلاً "لماذا تجلس إيفانكا ترامب مكان والدها في اجتماع قمة العشرين بحق الجحيم؟ ما هي مؤهلاتها؟ من صوّت لها؟". بينما قالت الصحافية الفائزة بجائزة "بوليتزر"، آن الباوم "الشخص الاجتماعي غير المنتخب وغير المؤهل وغير المهيأ في نيويورك هو الأفضل لتمثيل المصالح الوطنية الأميركية".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (العربى الجديد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية