اخبار فلسطين اليوم : “شاهد” طائرات وسيارات فاخرة وأسلحة شخصية .. هكذا يعيش أبناء أثرياء السعودية حياة التّرف

فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار فلسطين اليوم استعرضت صحيفة “ديلي ميل” البريطانيّة، حياة التّرف التي يعيشها أبناء الأثرياء في المملكة العربيّة السّعوديّة.

ونشرت الصحيفة مجموعةً من الصّور لأبناء أثرياء المملكة، أظهرت جانباً من “الحياة السريّة” لهم، حيث يشارك هؤلاء صورهم عبر حساباتهم على “انستغرام”.

وبيّنت الصور اهتمامات أبناء الأثرياء السعوديين، ما بين امتلاك النمور وأشبال الأسود وقرود الشامبانزي، والسيارات والطائرات الخاصة الفاخرة، بالإضافة لاستعراضهم اسلحتهم الشخصية.

لكنّ ما لفت “ديلي ميل” هو صورة لفتاة سعوديّة، داخل سيارتها الفخمة، إذ اعتبرت الصحيفة انه من النّادر جداً مشاهدة امرأة تقود سيارة في المملكة؛ نظراً للمنع الذي تفرضه السلطات هناك على النساء.

 

 


Also published on Medium.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (فلسطين) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية