اخبار فلسطين اليوم : غزة: النائب العام يأمر بتوقيف مطلقي النار أثناء نتائج التوجيهي

فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار فلسطين اليوم أصدر النائب العام في غزة، المستشار ضياء الدين المدهون، تعليماته إلى الجهات المختصة بملاحقة وضبط وتوقيف كل من يستخدم "السلاح الناري" بوجه غير مشروع، أثناء الإعلان عن نتائج الثانوية العامة (التوجيهي)، المقررة صباح غد الأربعاء.

وقال المدهون، في بيان صحافي وصل "الرسالة نت"، الثلاثاء، إن القرار جاء حفاظا على أرواح المواطنين، ومنعا لتكدير صفو الطمأنينة العامة، وتطبيقاً لمبدأ سيادة القانون.

واعتبر أن استخدام "السلاح " في مثل هذه المناسبات يشكل جريمة يعاقب عليها القانون، مؤكدا أنه سيجري محاسبة مرتكبيها، واتخاذ المقتضى القانوني بحقهم، وفقاً للقانون.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (فلسطين) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية