اخبار الشرق الاوسط | أردوغان: تصويت الاتحاد الأوروبي على عضوية تركيا "ليس له أي قيمة"

اخبار العالم و الشرق الاوسط -فرانس 24 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اهم اخبار العالم و اهم اخبار الشرق الاوسط اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016 مع تفاصيل الخبر :

في أول تصريح له بعد إعلان الاتحاد الأوروبي نيته التصويت على وقف محادثات عضوية بلاده في الاتحاد، قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الأربعاء إن التصويت "ليس له في نظرنا أي قيمة"، وجدد اتهامه أوروبا بدعم المنظمات الإرهابية.

قال الرئيس التركي رجب طيب إردوغان اليوم الأربعاء إن التصويت الذي يجريه البرلمان الأوروبي على وقف محادثات عضوية بلاده في الاتحاد "ليس له في نظرنا أي قيمة"، واتهم لمرة ثانية أوروبا بالوقوف إلى جانب المنظمات الإرهابية.

وقال في مؤتمر لمنظمة التعاون الإسلامي في إسطنبول "أوضحنا مرارا أننا نهتم بالقيم الأوروبية أكثر من الكثير من دول الاتحاد الأوروبي، ولكننا لم نر دعما ملموسا من الأصدقاء الغربيين... ولم يجر الوفاء بأي من التعهدات".

واستطرد "سيعقد اجتماع للبرلمان الأوروبي غدا وسيصوت بشأن محادثات الاتحاد الأوروبي مع تركيا... بصرف النظر عن النتيجة، فإن هذا التصويت ليس له في نظرنا أي قيمة".

ودعا أعضاء كبار في الاتحاد الأوروبي، أمس الثلاثاء، إلى وقف محادثات العضوية مع تركيا بسبب الحملة التي بدأتها بعد محاولة الانقلاب الفاشلة، وقامت خلالها بإقالة أو اعتقال أكثر من 125 ألف موظف حكومي.

 

فرانس24/ رويترز

نشرت في : 23/11/2016

  • تركيا

    أردوغان يدعو الغرب لدعم تركيا ضد حزب العمال الكردستاني

    للمزيد

  • تركيا

    أردوغان يحذر "الناتو" من منح اللجوء لـ"جنود إرهابيين" ويطالب الحلف بتسليمهم

    للمزيد

  • تركيا

    أردوغان يلمح إلى فكرة التخلي عن الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي

    للمزيد

كل الأخبار

عائلات تحاول الفرار من احياء حلب الشرقية المحاصرة

للمزيد

وزير اسرائيلي يستبعد اي مبادرة جديدة حول الشرق الاوسط من اوباما في نهاية ولايته

للمزيد

اعلام: ترامب يختار حاكمة ولاية من اصول هندية لمنصب سفيرة الولايات المتحدة في الامم المتحدة

للمزيد

كل الأخبار

اهم اخبار العالم و اهم اخبار الشرق الاوسط اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016 نقلا عن المصدر :اخبار العالم و الشرق الاوسط -فرانس 24

الخبر : اخبار الشرق الاوسط | أردوغان: تصويت الاتحاد الأوروبي على عضوية تركيا "ليس له أي قيمة" تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار العالم و الشرق الاوسط -فرانس 24

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الشرق الاوسط | أردوغان: تصويت الاتحاد الأوروبي على عضوية تركيا "ليس له أي قيمة"

ملخص الخبر : اخبار الشرق الاوسط | في أول تصريح له بعد إعلان الاتحاد الأوروبي نيته التصويت على وقف محادثات عضوية بلاده في الاتحاد، قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الأربعاء إن التصويت "ليس له في نظرنا أي قيمة"، وجدد اتهامه أوروبا بدعم المنظمات الإرهابية....
من قسم : اخر الاخبار
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق