اخبار فلسطين اليوم : “شاهد” بسبب “غيرته الجنسيّة عليها” .. سائح يقتل صديقته ويلّف جثتها بسجّادة ويلقيها في غابة!

فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار فلسطين اليوم ألقت الشرطة التايلاندية القبضَ على سائحٍ ألمانيّ متّهم بقتل صديقته والعثور على جثتها في إحدى الغابات بعد أسبوعٍ من فقدها.

وقيل إن سبب قيام السّائح الألمانيّ (نيكو بابكي – Nico Papke)، بقتل صديقته (بيتشا نامبادونج – Pica Nampadung) التي تعمل في مجال التدليك والمساج، هو “غيرته الجنسيّة عليها”.بحسب “ديلي ميل” البريطانية

وقالت الصحيفة إنه عندما اقتحمت الشرطة غرفة السائح “بابكي” في أحد الفنادق، قام بإيذاء رقبته بقطعة حادة، ليُنقلَ على إثرها  الى مستشفى وقد وُصِفَت حالته بالمستقرة.

وذكرت الشرطة التايلانديّة انها  عثرت على جثة الشابة (35 عاماً)، وبدا عليها طعنة في صدرها وعنقها، وملفوفةً في سجادة، ومثبتة بشريط لاصق.

وكانت الشرطة تعتقد فى البداية ان السائح الالماني قد هرب من البلاد.     

 

 


Also published on Medium.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (فلسطين) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية