اخبار العالم اليوم - منظومات صواريخ أسطول المحيط الهادئ الروسي تدمر مجموعة سفن عدو افتراضي

وكالات اخبارية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم روسيا

09:09 11.07.2017(محدثة 09:15 11.07.2017) انسخ الرابط

فلاديفوستوك — سبوتنيك. وقال رئيس قسم الإعلام في الدائرة الصحفية للأسطول، فلاديمير ماتفييف، اليوم "بعد تلقي أوامر لتدمير الأهداف، قام أفراد الأطقم القتالية بتنفيذ إطلاقات إلكترونية من منظومات صواريخ "باستيون" و"روبيج" على مجموعة إنزال للعدو الافتراضي على مسافة أكثر من 100 كيلومتر".

ويذكر أن أفراد الأطقم القتالية قاموا بتغيير مواقعهم، فور عملية الإطلاق مباشرة، ذلك لعدم كشف مجموعات التخريب للعدو الافتراضي مواقعهم.

كما جرى خلال التدريب اختبار صحة عمل منظومات الصواريخ وعمل محركات المسير وعملية تزويد الصواريخ بالوقود وتركيب وتفريغ الصواريخ.

وذكر المكتب الصحفي أن أكثر من 600 عسكري وأكثر من 50 وحدة من السيارات والتقنيات الخاصة شاركوا في التدريب.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (وكالات اخبارية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية