اخبار فلسطين اليوم : الصدر يحذر من زج الشباب العراقي في حرب سوريا ولا يعرف أنهم “وصلوا وقاتلوا وقتلوا” هناك

فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار فلسطين اليوم بينما نسمع يوميا عن قتلى في صفوف الميليشيات العراقية “الشيعية” المشاركة إلى جانب النظام السوري في قتال المعارضة, دعا  زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الى تأمين الحدود العراقية عموما ومن الجهة الغربية على وجه الخصوص ويحذر من زج الشباب العراقي بحرب في سوريا.

 

وعلى ما يبدو لم يسمع الصدر عن الميليشيات العراقية التي تقاتل السوريين بدعم إيراني.. وقائلا للصحفيين، من الضروري تأمين الحدود العراقية عموما ومن الجهة الغربية على وجه الخصوص، محذرا من زج الشباب العراقي بحرب في سوريا.

 

وأضاف الصدر، إن بقاء السلاح خارج الدولة سيؤدي الى ما لا يحمد عقباه.

 

وحث الصدر الى “دمج” عناصر الحشد ممن “يصلح دمجه” مع القوات المسلحة، وشدد على حصر السلاح بيد الدولة.

 

وأعلن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، 10 يوليو/تموز، بيان النصر وتحرير الموصل من مقر عمليات جهاز مكافحة الإرهاب في المدينة.

 

وشدد العبادي على أن القوات العراقية ستظل تلاحق التنظيم حتى آخر عنصر له في البلاد.


Also published on Medium.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (فلسطين) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية