اخبار فلسطين اليوم : الاحتلال يعتقل 15 مواطنا خلال مداهمات ليلية بالضفة

فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار فلسطين اليوم شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم، حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين بمدن الضفة الغربية المحتلة والقدس.

وأفادت صحيفة "إسرائيل" هيوم العبرية أن قوات الاحتلال اعتقلت 15 فلسطينيا، بزعم الاشتباه في تورطهم بتنفيذ أنشطة "إرهابية شعبية" وأعمال شغب عنيفة ضد المستوطنين والجيش.

وذكرت الصحيفة العبرية أن قوات الجيش اقتحمت مع ساعات الفجر قرية دير أبو مشعل غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، بأعداد كبيرة من الدوريات العسكرية، وقامت بأعمال التفتيش والتخريب واعتقلت ثلاثة شبان.

وأوضحت أنه جرى اعتقال مواطنين من قرية كفر نعمة وآخر من بيت فجار، فيما اعتقل قوات الاحتلال ثمانية آخرين من مدينة الخليل وأماكن متفرقة بالضفة.

وبحسب الصحيفة فإن المتحدث باسم جيش الاحتلال قال إن جميع المعتقلين تم تحوليهم للتحقيق من قبل قوات الأمن والشاباك.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (فلسطين) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية