اخبار العالم اليوم - تحديث من "تويتر" يحل تلك المشاكل لملايين المستخدمين

وكالات اخبارية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم علوم

07:33 11.07.2017(محدثة 07:39 11.07.2017) انسخ الرابط

وأشارت "تويتر" إلى أن التحديث الجديد يمنح مستخدميها عددا واسعا من الخيارات لفلترة الحساب الشخصي للمستخدم، لتصفية أي إساءة محتملة يتعرضون لها.

وسيتمكن بتلك الطريقة أي مستخدم من تعطيل أي إشعار يأتيه من أي حساب لا يتتبعه، بالإضافة إلى إمكانية تحديد المحتوى الذي لا ترغب في مشاهدته ومنعه من الظهور على شريط الأخبار الخاص بك.

وكانت "تويتر" قد أطلقت العام الماضي تحديثا لكتم الإخطارات والرسائل من الأشخاص الذي لا تتبعهم، ولكن كان يتم التحايل على تلك الخاصية بطرق عديدة.

كما سبق وحظرت "تويتر" معظم الحسابات التي تضع "البيضة" صورة افتراضية لها، أو لا تضع عناوين بريد إلكتروني أو أرقام هاتف لتأكيد حساباتهم، في خطوة وصفت بأنها لحظر الحسابات المسيئة والمزيفة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (وكالات اخبارية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية