اخبار العالم اليوم - القوات البحرية الصينية تجري تدريبات في البحر المتوسط

وكالات اخبارية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم بكين — سبوتنيك. وجاء في بيان للوزارة أن مجموعة من السفن التابعة للقوات البحرية للجيش الصيني، التي تتوجه في الوقت الحالي إلى مناورات مشتركة مع روسيا، أجرت يوم 10 تموز/يوليو خلال مرورها للبحر المتوسط تدريبات لإطلاق النار على أهداف بحرية.

هذا، وقد انطلقت مجموعة السفن التي تضم مدمرة "تشانغشا" وفرقاطة "يونتشينغ" وسفينة التموين "لوماهو" من ميناء سانيا يوم 18 حزيران/يونيو، وتوجهت إلى روسيا لإجراء مناورات مشتركة "التعاون البحري 2017".

وذكرت وزارة الدفاع الصينية أن المناورات ستجري على مرحلتين من منتصف تموز/يوليو الجاري إلى منتصف أيلول/سبتمبر المقبل في مياه بحار البلطيق وأوخوتسك واليابان.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (وكالات اخبارية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية