اخبار العالم اليوم - صفقة عسكرية ضخمة بين أمريكا وبريطانيا

وكالات اخبارية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم وبحسب بيان للخارجية الأمريكية نشرته وكالة رويترز، فالصفقة تشمل تزويد لندن بمجموعة 2747 عربة تكتيكية خفيفة مشتركة (جيه.إل.تي.في) وملحقاتها، مقابل 1.035 مليار دولار.

ووفقا للبيان فإن هذه الصفقة تهدف إلى دعم السياسات الخارجية للولايات المتحدة وسياساتها بخصوص الأمن القومي الأمريكي.

وبعد موافقة الخارجية الأمريكية على الصفقة أحيلت الصفقة إلى الكونجرس، حيث يتعين لبيع أسلحة أمريكية إلى الخارج، موافقة وزارة الخارجية أولا، قبل إحالتها إلى الكونجرس الذي يحق له تعطيلها في غضون 30 يومًا من تاريخ إبلاغه بها.

وقال البيان أن الصفقة لن تغير من التوازن العسكري في المنطقة وتأتي عبر المساعدة في تطوير أمن أحدى الدول الأعضاء بحلف شمال الأطلسي (الناتو).    

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (وكالات اخبارية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية