اخبار الامارات سفير الإمارات لدى واشنطن: واثقون من إتمام صفقة "إف 35" الامارات

اخبار الامارات اخبار الامارات سفير الإمارات لدى واشنطن: واثقون من إتمام صفقة "إف 35" الامارات مصدر الخبر - الامارات -البيان مع تفاصيل الخبر سفير الإمارات لدى واشنطن: واثقون من إتمام صفقة "إف 35" :

اخبار الامارات اليوم قال سفير الإمارات لدى الولايات المتحدة يوسف العتيبة، إنه واثق من إتمام صفقة بيع مقاتلات "إف 35" إلى بلاده بعد مراجعة إدارة الرئيس جو بايدن بعض مبيعات الأسلحة المعلقة لحلفاء واشنطن. وفقا لسكاي نيوز.

وأوضح العتيبة خلال منتدى عبر الإنترنت نظمه معهد واشنطن، الاثنين: "فعلنا كل شيء كما يجب، وسيكتشفون ذلك فور استكمال المراجعة، وستتم (الصفقة)". 

ووصف السفير الإمارات المراجعة الأمريكية بأنها "شكلية".

وتابع: "لا يزال كل شيء يسير في مجراه في الوقت الذي تجري فيه المراجعة. أنا واثق أن الأمر سينتهي في المكان المناسب".

وأضاف الدبلوماسي: "إذا كنتم ستصبحون أقل وجودا ومشاركة في الشرق الأوسط، فلا يمكنكم في الوقت نفسه حرمان شركائكم، الذين تتوقعون منهم بذل المزيد، من الأدوات".

وفي آخر يوم لدونالد ترامب في السلطة، وقع الرئيس السابق اتفاقات لبيع ما يصل إلى 50 طائرة من طراز "إف 35"، و18 طائرة مسيرة مسلحة، ومعدات دفاعية أخرى للإمارات، في صفقة قيمتها 23 مليار دولار.

وفي ديسمبر الماضي، رفض مجلس الشيوخ محاولات لوقف الصفقة.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات سفير الإمارات لدى واشنطن: واثقون من إتمام صفقة "إف 35" الامارات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الامارات -البيان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق تحذيرات شديدة من أكل قوات المارينز للأبراص والثعابين.. شاهد
التالى ضبط شخص نصب على المواطنين بزعم بيع أراضى بأسعار زهيدة في الجيزة