حصريا - «الشحات» يشارك في جزء من تدريبات الكرة

حصريا - «الشحات» يشارك في جزء من تدريبات الكرة
حصريا - «الشحات» يشارك في جزء من تدريبات الكرة

اخبار اليوم حصريا - «الشحات» يشارك في جزء من تدريبات الكرة مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر «الشحات» يشارك في جزء من تدريبات الكرة :

اخبار مصر اليوم - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شارك حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من تدريبات الكرة، مساء اليوم الأحد، خلال مران الفريق الثاني في قطر، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم.

وكان «الشحات» قد غاب عن تدريبات الكرة أمس بسبب شكواه من شد خفيف في العضلة الخلفية، قبل أن يدخل اليوم في جزء من التدريبات في إطار تحضيره للمرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل، الخميس المقبل، في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا - «الشحات» يشارك في جزء من تدريبات الكرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار المغرب اليوم شاهد حينما قال زوج بطمة: دنيا بنتي قبل ما تكون مرتي