اخبار اليوم - النظام السوري ينفي تغيير البطاقة الشخصية

العربى الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليوم نفى النظام السوري، مساء الإثنين، نيّته تغيير البطاقة الشخصية، لمواطنيه، أو سحب الجنسية ممّن لم يغيّرها، مطالباً مواقع الإنترنت المحلية، بتوخي الدقة.

وذكر المكتب الصحافي لمجلس الشعب التابع للنظام السوري، على موقعه الرسمي، أنّ "ما تداولته وسائل إعلام محلية حول تغيير البطاقة الشخصية، أو سحب الجنسية من السوريين خارج البلاد، في حال لم يغيّروا بطاقاتهم، عار عن الصحة".

وكانت صفحات ومواقع إخبارية محسوبة على النظام، منها صفحة وزارة التربية على موقع "فيسبوك"، تداولت خبراً يشير إلى موافقة مجلس الشعب، على مشروع تغيير البطاقة الشخصية السورية، ومنح بطاقة إلكترونية تعتمد على البصمة.

يذكر أنّ نحو ثمانية ملايين سوري، معظمهم لاجئون، لا يستطيعون العودة إلى بلدهم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (العربى الجديد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية