العالم العربى - اعتقال 3 عناصر دعم للإرهابيين قرب العاصمة الجزائرية

اخبار عربية -الشرق الاوسط 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار عربية الجمعة - 15 سبتمبر 2017 مـ -

اعتقال 3 عناصر دعم للإرهابيين قرب العاصمة الجزائرية

عناصر من الجيش الجزائري (رويترز)

الجزائر: «الشرق الأوسط أونلاين»

أفادت وزارة الدفاع الجزائرية بأن مفارز للجيش وفي إطار محاربة الإرهاب، اعتقلت ثلاثة عناصر دعم للإرهابيين، خلال عمليات بحث وتمشيط بولاية المدية جنوبي العاصمة الجزائر.
وقالت الوزارة، في موقعها الرسمي على الإنترنت اليوم الجمعة، إنه تم ضبط بندقية نصف آلية من نوع سيمونوف وكمية من الذخيرة بولاية جيجل شرقي البلاد.
وأظهرت البيانات الدورية التي تنشرها وزارة الدفاع، اعتقال 13 شخصا بتهمة دعم الجماعات الإرهابية منذ بداية سبتمبر (أيلول) الجاري، منهم 6 على علاقة بالهجوم الانتحاري الذي استهدف مقر أمن ولاية تيارت غربي الجزائر في 31 أغسطس (آب) الماضي، فيما سلم إرهابيان نفسيهما للجيش، وجرى اعتقال أخر. كما تم ضبط كمية من الأسلحة والذخيرة.

الجزائر الارهاب

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار عربية -الشرق الاوسط) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية