الأشغال: مبنى ديوان عام وزارة التربية جاهز للتسليم

الشاهد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليوم أعلن قطاع المشاريع الإنشائية لدى وزارة الأشغال العامة جاهزية مشروع مبنى ديوان عام وزارة التربية الذي يقع ضمن منطقة الاستعمالات الحكومية في جنوب السرة.
حيث تم تشكيل لجنة فنية لاستلام المشروع ابتدائيا طبقا لمستندات العقد يرأسها جعفر القطان من قطاع الصيانة وبعضوية كل من طارق العوضي ومنى العازمي وفهد الفهد ومهندسة المشروع هديل الوائل ونائبها عبدالحافظ المجيبيل، وللجنة كل الصلاحيات بالاستعانة بمن تراه من ذوي الاختصاصات والخبرة من قطاعات الوزارة لتقديم التسهيلات التي تحتاجها اللجنة لإنجاز مهمتها.
تم عقد اجتماع اللجنة بموقع المشروع الأحد 27 أغسطس الماضي للكشف الفني والتأكد من إنجاز أعمال العقد، وجار إعداد المحضر الذي سيتم اعتماده من رئيس وأعضاء اللجنة متضمنا توصياتهم بشكل مفصل مع مراعاة أن يتم ذلك خلال شهر من الاجتماع.
وأشاد الوكيل المساعد لقطاع المشاريع الإنشائية غالب شلاش بجهود الوزير عبدالرحمن المطوع في دفع الأعمال وحث الكل على الإسراع في إنجازها والقيام بالزيارات الميدانية المتكررة للمشروع وكذلك المتابعة شبه اليومية من قبل وكيل الوزارة عواطف الغنيم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الشاهد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية