اخبار اليوم - "ماذا لو كنتِ رجلًا لأسبوع"؟ .. هكذا أجابت السعوديات

وكالات - huffpostarabi 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليوم - إلى أحد المجمعات التجارية في السعودية توجّه برنامج “سيدتي” المذاع على قناة روتانا خليجية، ليسأل مرتداته عما كن سيفعلنه إذا ما أتيحت لهن الفرصة لأن يصبحن رجالًا لمدة أسبوع.

لتتراوح الإجابات التي دلّت فعلًا على تنوع تفكير السيدات في المجتمع السعودي، إذ أجابت سيدة أنها لا ترغب في ذلك لأن الأنوثة أمر طيب، ووافقتها أخرى على ذلك قائلة أن لديها كل ما تريده كأنثى.

فيما فرض منع قيادة السيارات في المملكة على النساء نفسه على بعض إجابات السيدات، حيث قالت أكثر من امرأة أنها تتمنى ان تقود سيارتها بنفسها دون سائق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (وكالات - huffpostarabi) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية