اخبار السودان اليوم القائم بأعمال السفارة الأمريكية يزور منزل الدكتور مضوي ابراهيم

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

السودان اليوم:

نشرت صفحة السفارة الأمريكية بالخرطوم يوم الأحد خبراً عن زيارة لأحد السودانيين المفرج عنهم قبل فترة وكتبت (زار القائم بأعمال السفارة الأمريكية استيفن كوتسيس مؤخرا منزل المدافع البارز عن حقوق الإنسان في السودان الدكتور مضوي ابراهيم آدم ، الذي أحتفل بعيد الأضحي مع عائلته بعد الافراج عنه).

وأضافت صفحة السفارة الأمريكية بحسب ما نقل عنها محرر النيلين (تعتبر الولايات المتحدة الإفراج عن الدكتور مضوي وإطلاق سراح أربعة من نشطاء حقوق الإنسان آخرين خطوة إلى الأمام من قبل حكومة السودان بشأن حقوق الإنسان. ونرحب أيضا بالإفراج عن ثمانية آخرين في 4 سبتمبر بكفالة).

وأضافت السفارة (تدعو الولايات المتحدة حكومة السودان إلى البناء على هذه الإجراءات الإيجابية وضمان حماية جميع الحقوق السياسية والإنسانية لجميع السودانيين).

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السودان اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية