اخبار العالم اليوم - ترامب يعلق على طريقة تعامل مؤسسات الدولة مع إعصار إرما

وكالات اخبارية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عنه نيته زيارة ولاية فلوريدا في أقرب وقت ممكن لمتابعة ما أسفر عنه إعصار "إرما" المدمر.

ورفض ترامب الحديث عن الخسائر المالية الناجمة عن الإعصار وقال "في الوقت الراهن نحن قلقون على الحياة، وليس الخسائر المالية".

وأكد الرئيس الأمريكي عقب عودته من كامب ديفيد ووصوله للبيت الأبيض على أنه "سيزور فلوريدا قريبا جدا".

وأبدى ترامب ارتياحه وتفاؤل مشوب بالحذر إزاء عمليات الاستجابة للطوارئ والتصدي للعواصف حتى الآن.

وقال: كل مجموعة تنسق بشكل جيد للغاية، والأخبار السيئة هي أن هذا الاعصار وحش كبير، لكنني أعتقد أننا في وضع جيد جدا"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الألمانية.

وأشاد ترامب بالمؤسسات التي عملت على إنقاذ الأرواح، والتي على رأسها خفر السواحل والوكالة الاتحادية لإدارة الطوارئ وغيرهم من المؤسسات التي تستجيب لكل طلبات الاستغاثة.     

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (وكالات اخبارية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية