اخبار السودان اليوم كريستيانو رونالدو وراء صفقة نيمار لسان جيرمان التاريخية

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

السودان اليوم :

ذكرت تقارير صحفية أنَّ باريس سان جيرمان، لم يكن يضع البرازيلي نيمار دا سيلفا، كهدف أول للتعاقد معه هذا الصيف.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الخميس، إنَّ “باريس سان جيرمان خطَّط للتعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، كهدف أول له هذا الصيف”.

وأضافت الصحيفة، نقلاً عن موقع “كالتشيو ميركاتو”، أنَّ “أنتيرو هنريك المدير الرياضي الجديد لباريس أجرى اتصالات مع رونالدو، لضمه، لكنَّ البرتغالي رفض عرض النادي الفرنسي”.

وأشارت إلى أنَّ “سان جيرمان، حاول أن يستغل غضب كريستيانو، الناتج عن اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب في إسبانيا، إلا أنَّ اللاعب رفض العرض”.

وختمت “بعدما رفض رونالدو، الانضمام لسان جيرمان، قرر الفريق الباريسي الاتجاه لنيمار دا سيلفا، جناح برشلونة”.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السودان اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية