اخبار السودان اليوم رد على صلاة العيد.. الاحتلال المصري يقتل 4 مواطنين سودانيين في منطقة حلايب

السودان اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

السودان اليوم:

سلطات الاحتلال المصرية ترد على صلاة العيد التي اقيمت في “اوسيف” باطلاق النار على سودانيين وتقتل أربعة منهم
أطلقت القوات المصرية امس النار على 4 مواطنين سودانيين في منطقة حلايب مما أدى لمقتلهم. في الحال وقال الصحفي عثمان هاشم، إن أمين الشباب بمحلية جبيت أكد أن القوات المصرية أطلقت النار على مواطنين سودانيين مما أدى لمصرع 4 منهم في منطقة أوسيف حاضرة محلية حلايب امس.

كما قامت السلطات المصرية بمصادرة عدد 2 سيارة بوكس في منطقة قراروريت امس، وأضاف الصحفي عثمان هاشم إن الأمر جزء من خطة المضايقات التي تمارسها السلطات المصرية على المواطنيين بحلايب والتضييق عليهم خاصة بعد زيارة الوالي لاداء صلاة العيد بالمنطقة.

راديو دبنقا

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السودان اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية