اخبار فلسطين اليوم : بروفيسور بجامعة الكويت: “من يريد الزواج من أخرى لا يسأل نفسه .. اعقلها ويتوكل”

فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار فلسطين اليوم قال الدكتور راشد السهل أستاذ علم النفس التربوي بكلية التربية جامعة الكويت: ‘‘إن الزواج حماية للرجل والمرأة في حياتهما، ولا يعني عدم التوفيق في زواج سابق، أنه منظومة فاشلة أو خاطئة‘‘.

الدكتور راشد السهل

ونصح السهل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ‘‘تويتر‘‘ من يريد الزواج من أخرى ألا يسأل نفسه هل أتزوج أم لا؟ بل يعقلها ويتوكل.

 

ووضع السهل بعض الشروط ليكون الزواج الجديد ناجحاً بعد تجربة سابقة، منها: الدعاء، والصبر، والحوار الهادئ، وتوزيع الأدوار بين الزوجين، والمناقشة، وتقديم التنازلات من كلا الطرفين، والتركيز على الحاضر.

 

وحذر الخبير الأسري من الحديث مع شريك الحياة عن المشكلات السابقة، أو الطلب من الزوج الجديد أو الزوجة الجديدة نفس المعاملة التي كانت مع شريك الحياة السابق، أو أن تذكر للجديد ما كان مزعجاً في الماضي.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (فلسطين) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية