اخبار الكويت اليوم - الوزيرة الصبيح: لم نجزع من ملاحظات ديوان المحاسبة أو المراقبين الماليين فكيف نجزع من مراقبة النواب

أخبار الكويت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الكويت اليوم الوزيرة الصبيح تتلقى تهاني العيد

قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح ان الاستجواب كفله الدستور وهو حق لكل نائب "ولم نجزع من ملاحظات ديوان المحاسبة او المراقبين الماليين او مراقبي التوظيف فكيف نجزع من مراقبة نواب الشعب".

وأكدت الصبيح في تصريح للصحافيين اليوم الثلاثاء خلال استقبالها للمهنئين بمناسبة عيد الاضحى المبارك ترحيبها بأي استجواب مضيفة انه "حق دستوري للنائب لا ينازعه فيه احد".

وأشارت الى ان العمل في وزارتها يجري على قدم وساق و"القوانين وخاصة قوانين خطة التنمية جاهزة لعرضها على مجلس الامة في دور الانعقاد المقبل لتلبية كافة الطموحات والتطلعات".

وبسؤالها عن التركيبة السكانية وما يشوبها من ملاحظات قالت الصبيح ان اجتماعا للجنة العليا للتركيبة السكانية سيعقد قريبا لبحث ومراجعة القرارات وانعاكسها والقرارات التي تليها.

واعربت عن تهانيها وتبريكاتها لحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي والعربي والاسلامي بمناسبة عيد الاضحى المبارك. 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار الكويت) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية