اخبار فلسطين اليوم : [شاهد] لم يكن هناك أي تنسيق بينهما .. الحج يجمع فلسطينية بشقيقها بعد فراق 15 عاماً

فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار فلسطين اليوم جمع حج العام 1438هـ، حاجّة فلسطينية بشقيقها المهاجر إلى أستراليا بعد فراق دام 15 عاماً، حيث التقيا بالصدفة في أول يوم من عيد الأضحى خلال تواجدهما بأحد مخيمات الحجاج بمشعر منى.

وكانت الحاجة الفلسطينية بشرى من ذوي شهداء فلسطين في ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للحج والعمرة، ولم يكن هناك أي تنسيق بينهما على أداء مناسك الحج وفقاً لما أكده شقيقها سمير.

 

وبحسب مصادر إعلامية، لم يكن سمير يعلم بوجود شقيقته معه في مشعر منى إلا قبل ساعتين من لقائها، حيث بدأ في البحث عنها بمساعدة العاملين في مخيمات برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، وذلك بعدما كاد يصل إلى مرحلة اليأس من أن يرى أخته.

 

وقالت الحاجة بشرى إنها لم تتوقع أن تلتقي به في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وفي أطهر البقاع، حيث أراد الله لهما أن يجتمع شملهما.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (فلسطين) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية