اخبار الكويت اليوم - النائب عمر الطبطبائي: مبالغ طائلة تصرف من المال العام لتأهيل قياديي القطاع النفطي دون نتائج مرجوة

أخبار الكويت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الكويت اليوم النائب عمر الطبطبائي

أكد النائب عمر الطبطبائي أن هناك مبالغ طائلة من المال العام تصرف على برنامج خاص لتأهيل قياديي القطاع النفطي دون هدف واضح ودون أي نتائج مرجوة.

وقال الطبطبائي في تصريح صحفي اليوم أنه من من غير المقبول أن تكون النتائج في غالبها التجديد لمن تخطى السن لعدم وجود بديل مؤهل واستيراد قيادات اجنبية لعدم وجود كفاءات وطنية مؤهلة.

وأضاف "الغير مؤهل هو القيادات المشرفة على هذا البرنامج، وأي وزير يدعم هذه النتائج المخيبة ويبارك هذه القرارات العبثية البعيدة عن الصالح العام".

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار الكويت) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية