بهجت يفضح خطة السيسي للسيطرة على الإعلام عبر أبوهشيمة

العربى الجديد 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار اليوم العاجلة | وقال بهجت، في حواره لجريدة "المصري اليوم"، إنّ "رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة لا بيشترى ولا حاجة، هو واجهة فقط، فهو لا يفهم في الإعلام، لكنه يؤدي دوره بشكل جيد".

وانتقد سياسة السيطرة على الإعلام، قائلاً إن "سيطرة التوجه الواحد على الإعلام خطأ كبير وكارثة، وقلت لبعض المعنيين هذا الكلام. وعندما أطلقت قناة دريم، لم يبحث أحد عن قناة الجزيرة، فلقد كان سقفنا في الحرية عالياً، والفضل يرجع في هذا لمبارك، الذي أتاح لنا مناقشة موضوعات شائكة، بحرية كاملة، بالرغم من أن صفوت الشريف كان يشي بكثير من الكلام له، ولكن مبارك لم يكن يستمع إليه".

كلام بهجت اعتبره ناشطون ضرباً مباشراً في سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يؤمن هو ومن حوله بإعلام الستينيات والرئيس الراحل جمال عبد الناصر، كما قالها بنفسه في إحدى المناسبات.


وعلق "ناشط إعلامي" قائلاً إن "كلام بهجت رجل الأعمال المخضرم، يأتي في الوقت الذي تعاني فيه خطة أبو هشيمة لإعلام الصوت الواحد لبعض التراجع، فقنوات ontv قامت بفصل العشرات في الأيام الماضية، ولم تخرج المجموعة كاملة للنور حتى الآن. كما تعثرت مجموعة قنوات dmc المدعومة من الجيش، بعد فشل dmc sport في تحقيق أي نجاح، رغم حصولها على حقوق بث الدوري العام، ما يفتح أقواساً حول مستقبل عرّاب العسكر، والخطة المرسومة له للسيطرة على الإعلام".

بينما قالت كبيرة الكتائب الإلكترونية، سارة فهمي، إن "أحمد بهجت منتقداً أبو هشيمة: ولا بيفهم حاجة في الإعلام ده بيأدي دور مرسوم له، والهيمنة على الإعلام لتسيره في اتجاه واحد لصالح النظام كارثة".

وتساءل محمد "ما قاله اليوم أحمد بهجت مهم جداً، أبوهشيمة واجهة لأنها مش شغلته، السؤال واجهة لمن؟". وتعجب نادر، "الغريبة إن أحمد بهجت كان خلاص ببيع دريم وفجأة قاك تاني وبيضرب في الكل".

وعبر فيسبوك علق حسام، "أحمد بهجت بيقول على أبو هشيمة لا بيبيع ولا بيشتري حاجة وواجهة لجهات أخرى.. واضح إن بهجت هيتاخد منه دريم بالدراع".


الخبر : بهجت يفضح خطة السيسي للسيطرة على الإعلام عبر أبوهشيمة تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :العربى الجديد

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

بهجت يفضح خطة السيسي للسيطرة على الإعلام عبر أبوهشيمة

ملخص الخبر : فتح رجل الأعمال المصري، أحمد بهجت، النار على رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، معتبراً أنّه "واجهة ولا يفهم في عمله"، ما استدعى تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي....
من قسم : اخر الاخبار
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق