اخبار العالم اليوم - حقيقة منع صحيفة سعودية من دخول الكويت بسبب مقال ينتقد موقفها من قطر

وكالات اخبارية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم تداولت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي بأن السلطات الكويتية منعت توزيع صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية في الكويت.

وقال الإعلامي السعودي مطر الأحمدي إن الكويت منعت توزيع صحيفة الشرق الأوسط السعودية بسبب مقال للكاتب السعودي البارز عبد الرحمن الراشد انتقد فيه التعاطي الكويتي مع أزمة قطر.

ومن جانبه علق عبد الرحمن الراشد على هذه الأنباء في تغريدة على حسابه على "تويتر" قائلا: "إن كان صحيحاً فهو يؤكد على ما كتبته، حكومة قطر حولت الكويت ساحة إعلامية لها".

وقال الراشد في مقاله "إن على الإخوة في الكويت أن يتذكروا أن هذه الدول الأربع (الدول المقاطعة لقطر)، هي التي هبت لنجدة بلدهم عندما أسقط صدام نظامها، ومن الوفاء أن تقف الكويت إلى جانبها، أو على الأقل ألا تترك ساحتها للاستخدام القطري سياسياً وإعلامياً واقتصادياً".

من جانبها أكدت وزارة الإعلام الكويتية أن ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عن قيام الوزارة بمنع دخول صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية إلى الأسواق الكويتية، هو خبر غير صحيح ومناف للحقيقة، مبينة أنها لم تمنع أي عدد من أعداد الصحيفة.

وذكرت الوزارة في بيان نشرته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، أن لديها إجراءات روتينية معتادة للصحف التي ترد من خارج دولة الكويت، مضيفة أن صحيفة "الشرق الأوسط" إحدى هذه الصحف.

ونقل البيان عن الوكيل المساعد لقطاع الصحافة والنشر والمطبوعات في الوزارة خالد الرشيدي تأكيده أن صحيفة "الشرق الأوسط" متداولة في الأسواق ولم يتم منعها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (وكالات اخبارية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية