اخبار اليوم - هيئة الطيران المدني تصدر تقريرها حول حادثة طيران الإمارات

البيان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اهم واخر اخبار اليوم العربية و الاجنبية , مع تفاصيل الخبر :

قالت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات العربية المتحدة أن المحققين في حادث انزلاق طائرة تابعة لشركة طيران الإمارات عام 2016 على مدرج بمطار دبي الدولي لم يجدوا أي عيوب فنية بالطائرة قبل وقوع الحادث.

وأضافت الهيئة في بيان اليوم الأحد أن المحققين يعملون على تحديد وتحليل عوامل الأداء البشري التي أثرت على تصرفات طاقم الرحلة خلال الهبوط.

وتم إجلاء جميع الركاب وأفراد الطاقم ومجموعهم 300 فرد بسلام من الطائرة لكن أحد عمال الإطفاء لقي حتفه أثناء مكافحة الحريق بعد أن اشتعلت النيران في الطائرة وهي من طراز بوينغ 777-300 عندما انزلقت على مدرج مطار دبي.
 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (البيان) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية