اخبار العالم اليوم - شاهد...فيديو جديد لرونالدو يحصد 7 مليون مشاهدة في أقل من يوم

وكالات اخبارية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم منوعات

04:23 29.07.2017(محدثة 04:58 29.07.2017) انسخ الرابط

شارك نجم كرة القدم لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو ظهر فيه وهو يرتدي فقط ملابسه الداخلية.

وهذا الفيديو هو في الحقيقة مجرد إعلان لشركة Optimum للاتصالات، ونال أكثر من 6.8 مليون مشاهدة على حساب رونالدو على انستغرام.

ويظهر في الفيديو كريستيانو وهو يضع صينية الأطعمة خارج جناحه في الفندق، ولكن الباب أُقفل فجأة فاضطر إلى البقاء خارج الغرفة حتى وصول عاملة الخدمة. وبالفعل قامت الأخيرة بفتح باب الغرفة بعد التقاط صورة لكريستيانو وهو يرتدي فقط ملابسه الداخلية لتنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتنتشر بسرعة كبيرة جدا كدليل على قوة وسرعة خدمة الإنترنت المقدمة من شركة الاتصالات صاحبة الاعلان.    

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (وكالات اخبارية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية