اخبار مصر - "تميم المجد".. تطبيق جديد للدفاع عن أمير الإرهاب: يجذب المستخدمين بالأدعية والأذكار (صور)

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم استمرارًا لمحاولات تلميع أمير قطر تميم بن حمد، ابتكر القائمين على الاتصالات والتكنولوجيا بالدوحة ومؤيدي الأمير القطري تطبيقًا جديدًا يسمح بالعمل على تحسين صورة "تميم" بشكل مستمر بظهور إسم "تميم المجد" بشكل مستمر على صفحات السوشيال ميديا.

تطبيق "تميم المجد"

التطبيق عبارة ناشر للتدوينات بطريقة أوتوماتيكية، والتدوينات تكون عبارة عن أدعية وأذكار وكذلك أمور سياسية خاصة بقطر وخارجها، وأسفل تلك التدوينات يوجد هاشتاج "#تميم_المجد".

دعوة للإشتراك في التطبيق

ومن جانبهم دعا مصممي التطبيق رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" إلى الإشتراك في التطبيق، وبمجرد الإشتراك به تتحول صفحة المشترك إلى بوابة للدفاع عن "تميم" وتحسين صورته من خلال التدوينات المصحوبة بهاشتاج تميم المجد.

أكونتات وهمية لزيادة الترند

الأمر لم يتوقف عند ذلك وحسب، فلجأ القائمين على التطبيق بعمل أكونتات وهمية للتسجيل في التطبيق سعيًا منهم لإيصال الهاشتاج على رأس قائمة الترندات في تويتر، دفاعًا عن صورة "تميم" التي شوهت بعد إجراءات المقاطعة.

حساب على "تويتر" للترويج

ودشن القائمين على التطبيق حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للترويج للتطبيق وعرض التدوينات التي ينشرها مستغلًا التدوينات الدينية والأذكار في جذب رواد السوشيال للإشتراك في التطبيق.

ومن بين الأدعية الدينية التي يستخدمها القائمين على التطبيق مصحوبة بهاشتاج "تميم المجد"، اللهم إني أسألك الجنة وأعوذ بك من النار، استغفرالله عدد ما في السماء وعدد ما في اﻻرض وعدد ما بينهما، وغيرها من الأدعية والأذكار.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية