اخبار مصر - طفل يضرب جندي إسرائيلي على "قفاه".. مشاهد تجسد صمود الفلسطينيين أمام الاحتلال

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم اندلعت مواجهات بين قوات الأمن الإسرائيلية والفلسطينيين في الضفة الغربية، لمنع المصلين من أداء الصلاة في المسجد الأقصى، حيث استخدم الفلسطينيين الحجارة ضد رصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، وبرغم ذلك تمكن 10 آلاف فلسطيني من الوصول للمسجد الأقصى.

10 آلاف فلسطيني تمكنوا من الوصول للأقصى

قالت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس إن أكثر من 10 آلاف فلسطيني تمكنوا من الوصول للمسجد الأقصى.

وكانت قوات الاحتلال قد منعت من هم دون الخمسين عامًا من الرجال فيما سمحت للنساء والشيوخ بالدخول للصلاة في الأقصى.

اعتصام المصلين

وأدى الآلاف من المواطنين صلاة الجمعة في محيط وادى الجوز بعد أن منعهم الاحتلال من الوصول إلى الأقصى، وعاد عدد من المرابطين للاعتصام في المنطقة بعد اعتداء جنود الاحتلال عليهم واعتقال شاب، كما توافد المئات لأداء الصلاة في شارع صلاح الدين بعد منعهم أيضا من الوصول للأقصى.

مواجهات في نابلس

أما في نابلس، فوقعت مواجهات فى منطقة حوارة ، فيما اتسعت المواجهات في بيت لحم لتضم مناطق جديدة بمدخلها الشمالي، وأصيب فيها 13 فلسطينيًا حتى الآن.

 وأعلن الهلال الأحمر في نابلس إصابة شخص بالرصاص الحى وشخصين بالرصاص المطاط و10 بالاختناق.

 طفل يضرب جندي إسرائيلي على "قفاه"

وكعادة أطفال فلسطين، دائمًا ما يثبتون بأنهم على قدر من الإصرار والبسالة، في تصديهم لقوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو لشاب فلسطيني يهين جندي في جيش الاحتلال الإسرائيلي بتوجيه له ضربة على العنق من الخلف "قفاه".

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية